الفنان محمد عدلى : يطرح أغنيته الرومانسية الثالثة - أنا وياك

-A A +A

كتبت: أزار غزلان
يطرح محمد عدلي، صاحب الحنجرة الذهبية ،أغنيته الثالثة " أنا و ياك"، نزولا عند رغبة معجبيه الذين تعودوا عليه في اللون الرومانسي
أنا وياك ، تنتمي إلى مدرسة الدراما الرومانسية حيث برع محمد عدلي في هذا النوع من الأغاني خلال مشاركته المتألقة في النسخة العربية الأولى من برنامج THE VOICEالعالمي الذي كان يبث على قناة MBC ، و ذلك من خلال أدائه ل :
ياضلي يا روحي ل وائل كفوري
أنا اشتقت إلك ل فضل شاكر
ممنونك أنا على البعد ل ملحم زين
وغيرها الكثير ...
لقب محمد عدلى في الشرق بملك الإحساس و الرومانسية، حيث أبهر أعضاء لجنة التحكيم (شيرين عبد الوهاب، كاظم كاظم الساهر، صابر الرباعي وعاصي الحلاني) والملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم.
"أنا وياك"، أغنية مدتها 4 دقائق و 50 ثانية؛ من كلمات ، ألحان و أداء محمد عدلى، تم طرحها على أمواج الإذاعات الوطنية والإذاعات العربية يوم الجمعة 7 مارس 2014 ، وذلك لتدفئة قلوب الجمهور و إحياء طابع الرومانسية و الرقي بالأغنية المغربية (الجيل الجديد)
سيتم تصوير" أغنية "أنا وياك"على طريقة الفيديو كليب بأسلوب عميق و بسيط جدا ليترك انطباعا قويا على المتلقي. وسيطرح الفيديو كليب في المغرب وقنوات أجنبية في نهاية شهر أبريل 2014.
"أنا وياك"
غناء : محمد عدلي / كلمات ، ألحان و رؤية فنية : محمد عدلي /توزيع : سعيد هدار الصنهاجي / ميكساج: رشيد محمد علي / تسجيل : استوديوهات يوسف العلوي 
ماستر : جوليان لوسيور/ إنتاج مشترك : محمد عدلي & نفيسة بناني
وتقول بعض كلمات الأغنية :  

آش صرا ليا وليك آش صرا
آش تغير فيا وفيك يا مرا
حياتنا مالها هكذا صارت
وقلوبنا قسات ودارت
واحلامنا لي بنيناها
في دقيقة انهارت