رياضة

أتلتيكو مدريد خارج سباق الليغا.. والحسم بالجولة الأخيرة هل يحتفل برشلونة في المشهد الأخير؟

Image

بات أتلتيكو مدريد رسميا خارج سباق التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد خسارته المفاجئة 1-2 أمام ليفانتي، الأحد في الجولة قبل الأخيرة، فيما فاز برشلونة وريال مدريد على إسبانيول وفالنسيا، على الترتيب.
وسقط أتلتيكو بنتيجة 1-2 على ملعب ليفانتي ليتجمد رصيده عند 85 نقطة، ليفقد الأمل في الفوز بلقب جديد بعد تتويجه الأخير عام 2014.

وفرط أتلتيكو في تقدمه بهدف مبكر لفرناندو توريس بعدما انتفض ليفانتي الذي تأكد هبوطه وأدرك التعادل بواسطة فيكتور كاساديسوس، قبل أن يسجل زميله جوسيبي روسي هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع.

أجويرو يحرز ثلاثية في مرمى تشيلسي

Image

أحرز سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف ليقود مانشستر سيتي لاستكمال أسبوع رائع بالفوز 3-صفر على تشيلسي حامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتقدم إلى المركز الثالث اليوم السبت.

وتقدم سيتي - الذي بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة يوم الثلاثاء الماضي بفوزه على باريس سان جيرمان - بهدف بعد مرور 32 دقيقة عن طريق أجويرو بعد تمريرة من كيفن دي بروين.

واستمر تألق دي بروين لاعب تشيلسي السابق وبدأ هجمة انتهت عند أجويرو الذي أضاف الهدف الثاني ببراعة في الدقيقة 54.

تأثير زيزو: بعشرة لاعبين الريال يقهر برشلونه على ملعبه

Image

بعشرة لاعبين تمكن ريال مدريد من الفوز على منافسه اللدود برشلونة في اطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا).
سيطرة البارسا في الشوط الاول وتحكم في إيقاع اللعب لكن الشوط انتهى بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة.
ورغم تحكم البارسا في إيقاع اللعب إلا أن الهجمات المرتدة للريال كان أكثر خطورة حتى تمكن المدافع جيرار بيكيه في الدقيقة 56 من إدراك هدف التقدم للبارسا من ركلة ركنية قابلها برأسه في مرمى الريال.
وبعد ست دقائق فقط عادل الفرنسي كريم بنزيمه النتيجة بهدف رائع من مقصية جانبيه في مرمى البارسا.

تصفيات كأس أفريقيا: فوز الجزائر وتونس وتعادل مصر

Image

حقق المنتخبان الجزائر ي التونسي فوزين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 بالغابون، وعززا صدارتهما في مجموعتيهما.
فقد سحق المنتخب الجزائري ضيفه الأثيوبي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ثالث فوز على التوالي للجزائر في التصفيات.
وتقدم المنتخب الجزائري في الدقيقة 24 بهدف من لاعب فالنسيا الإسباني، سفيان فغولي، الذي سجل هدفه الثاني في الدقيقة 48 من المباراة.
وتمكن مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إسلام سليماني، من تسجيل هدفين أيضا، في الدقيقة 32 وفي الدقيقة الثالثة، من الوقت بدل الضائع.

دوري أبطال أوروبا: القرعة تضع برشلونة في طريق أتليتكو وفولفسبورغ يواجه الريال

Image

أسفرت قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا عن مواجهات قوية لكل من برشلونة وأتليتكو مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
ويلتقي البارسا أتليتكو مدريد بينما يلاقي مانشستر سيتي باريس سان جيرمان في أقوى مواجهتين في هذا الدور بينما يلاقي بايرن ميونيخ بنفيكا البرتغالي وريال مدريد فولفسبورغ الالماني في مواجهتين أقل شراسة من المواجهتين السابقتين.
وتقام مباريات الذهاب في الخامس والسادس من أبريل/ نيسان المقبل بينما تقام مباريات العودة في الأسبوع التالي.

مارتن يول يقود الأهلى المصري ويلحق بماكليش في القاهرة

Image

تولى المدير الفني الهولندي مارتن يول القيادة الفنية للنادي الأهلى المصري، ليصبح ثاني مدير فني سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز يتولى تدريب نادي مصري خلال الأسبوع الحالي.
ويقود يول (60 عاما) النادي الأهلى خلفا للمدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي استقال من منصبه الشهر الماضي ليقود نادي بورتو البرتغالي.
وبذلك يلحق يول بالمدير الفني السابق لناديي أستون فيلا وبرمنغهام سيتي، أليكس ماكليش، الذي تولى الأدارة الفنية لنادي الزمالك الثلاثاء الماضي عقب الإطاحة بأحمد حسام (ميدو) من منصبه عقب الخسارة من الأهلى بهدفين دون رد.

باريس سان جيرمان بحاجة إلى 10 نقاط فقط للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي

Image

حقق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على ريمس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السابعة والعشرين من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي ليقترب من الاحتفاظ باللقب إذ يحتاج إلى 10 نقاط فقط من 11 مباراة متبقية له في البطولة.
ورفع سان جيرمان رصيده إلى 73 نقطة بينما ظل ريمس في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة.
وزاد باريس سان جيرمان فارق النقاط بينه وبين ملاحقه موناكو إلى 24 نقطة.
وكان موناكو قد فاز على تروا بثلاثة أهدف مقابل هدف.
تألق نجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش في المباراة وأحرز هدفين في الدقيقتين 43 و68.

ميدو يخلف باكيتا في تدريب الزمالك .. وحازم امام مديرا للكرة

Image

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور إقالة البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق،وتعيين احمد حسام ميدو مدربا للفريق ويتولى حازم إمام منصب مدير الكرة .

جاء القرار أثناء الاجتماع الطارئ منذ قليل داخل مقر النادي، بعد التعادل الايجابي أمس مع فريق مصر المقاصة 2-2.

وكان ميدو قد تولى تدريب الإسماعيلي في بداية الموسم قبل إستقالته منذ اسابيع قليلة بعد مشكلة مع قائد الدراويش حسني عبد ربه .

بأمر المحكمة.. حل مجلس إدارة النادي الأهلي

Image

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، اليوم الأحد، بحل مجلس إدارة النادي الإهلي، وبطلان الانتخابات التي أسفرت عن فوز محمود طاهر، برئاسة النادي.

كان المحامي حمدي عتريس، وكيلا عن عضوي الجمعية العمومية للنادي، أشرف محمد أحمد الصفتي، وحنفى محمود سليمان، أقام دعوى قضائية تطالب بوقف تنفيذ قرار إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي.

واختصمت الدعوى كل من وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة، ومحافظ القاهرة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

فاردي يحطم رقما قياسيا للتهديف في الدوري الإنجليزي

Image

أصبح جيمي فاردي أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يحرز أهدافا في 11 مباراة على التوالي، محطما بذلك الرقم القياسي المُسجّل باسم رود فان نيستلروي.
وانتزع مهاجم فريق ليستر الرقم القياسي الجديد بعدما أحرز هدفا في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل 1-1.
وسجل الهولندي فان نيستلروي رقمه القياسي في عام 2003 أثناء لعبه في صفوف مانشستر يونايتد.
وخلال 11 مباراة، أحرز فاردي 13 هدفا. ويتصدر اللاعب حاليا هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدفا حتى الآن.
وقال فاردي إنه يتعامل مع كل مباراة حسبما تذهب مجرياتها.

الكلاسيكو: برشلونه يمزق ريال مدريد بـ 4 اهداف للاشيء في ملعب البرنابو

Image

في مباراة الكلاسيكو في الدوري الاسباني الممتاز لا ليغا، مزق نادي برشلونه نده التاريخي ريال مدريد على ملعب الأخير بـ 4 اهداف نظيفة للاشيء.
افتتح لويس سواريز التهديف لبرشلونه في الدقيقة 11 بمساعدة سيرجي روبرتو، تبعه في الدقيقة 39 نيمار ليسجل هدف الفريق الكاتالاني الثاني بمناولة من اندريس انيستا.
وفي الدقيقة 53، سجل انيستا هدف برشلونه الثالث.
واختتم سواريز الرباعية في الدقيقة 74.
وطرد حكم المباراة لاعب ريال اسكو لخطأ خطير ارتكبه بحق نيمار.

مازيمبي يطرق أبواب اليابان ويستعد لمساواة الزمالك

Image

90 دقيقة تفصل فريق الغربان عن التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ ومعادلة رقم الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

يستضيف مازيمبي فريق اتحاد العاصمة الجزائري في آخر مباراة من نسخة دوري الأبطال لهذا العام بعد أن حقق انتصارا غاليا في ذهاب النهائي الأسبوع الماضي بهدفين لهدف.

وأصبح فريق مدينة لوبومباشي الكونجولية قاب قوسين أو أدنى من المشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان ديسمبر المقبل.

ويمتلك مازيمبي أربعة ألقاب في دوري أبطال إفريقيا وإذا أضاف النجمة الخامسة فإنه سيعادل عدد مرات تتويج الزمالك بالمسابقة الأهم لأندية القارة السمراء.

اتحاد الجزائر يسقط على أرضه أمام مازيمبي

Image

أصبحت فرص اتحاد العاصمة في الإبقاء على لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في الجزائر ضعيفة بعد هزيمته 2-1 على أرضه أمام مازيمبي من الكونغو الديمقراطية في ذهاب الدور النهائي باستاد عمر حمادي، السبت.
ولعب مازيمبي بـ10 لاعبين طيلة الشوط الثاني، لكن كان بوسعه الفوز بفارق أكبر لولا الأداء البطولي لحارس اتحاد العاصمة محمد الأمين زماموش.

«رالي عبور مصر للدراجات النارية» يبدأ رحلته من الاسكندرية إلى الفيوم

Image

انطلق اول أمس الجمعة، رالي تحدي عبور مصر للدراجات النارية في دورته الخامسة من محافظة الإسكندرية لقطع 2200 كم.

وينطلق الرالي إلى مدينة الفيوم بمشاركة 75 متسابق من 12 دولة منهم 21 متسابق مصري و54 متسابق أجنبي.

النجم الساحلي التونسي يتأهل الى نهائي كأس الاتحاد الافريقي رغم خسارته أمام الزمالك

Image

تأهل فريق النجم الساحلي التونسي إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الرغم من خسارته في مباراة الإياب، السبت، أمام فريق الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
وكان الفريق التونسي ألحق هزيمة ثقيلة بالنادي المصري في مباراة الذهاب، عندما تفوق عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وبذا أصبحت نتيجة المباراتين معا لصالح الفريق التونسي 5-4 .

ميسي يذهل العالم.. ويمنح فريقه الكأس

Image

عززبرشلونة الساعي لثلاثية من الألقاب سجله القياسي في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم حين أحرز ليونيل ميسي هدفين ليمنحه الفوز 3-1 على أتليتيك بيلباو في المباراة النهائية باستاد نوكامب اليوم السبت.

واجتاز ميسي عددا من لاعبي بيلباو في طريقه لافتتاح التسجيل لبطل الدوري الإسباني في الدقيقة 20.

وأضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 37 ثم أكمل النجم الأرجنتيني الثلاثية لبرشلونة المسيطر في الدقيقة 74.

وقلص إيناكي وليامز الفارق بهدف وحيد لبيلباو قبل عشر دقائق من النهاية قبل أن تشتعل الأعصاب في أرض الملعب إثر اشتباك محوره نيمار قرب النهاية.

أشبيلية يهزم دنيبرو بثلاثية ويتوج بلقب الدوري الأوروبي

Image

توّج نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الأربعاء، بلقب كأس الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وتغلب إشبيلية على نظيره دنيبرو الأوكراني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على الملعب الوطني في العاصمة البولندية وارسو.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث كان دينبرو (الحصان الأسود للبطولة) ندا حقيقيا للفريق الأندلسي طوال التسعين دقيقة، ولكن خبرة لاعبي أشبيلية حسمت الموقف لصالحهم في النهاية.

برشلونة يتوج بالليغا في ليلة وداع تشافي

Image

أفلت ديبورتيفو لاكورونا بأعجوبة من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعدما حقق تعادلا مثيرا مع مضيفه برشلونة البطل 2-2 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الأسباني لكرة القدم "الليغا"

وحصد لاكورونا النقطة المطلوبة للبقاء في الدرجة الأولى حيث تفوق في نتيجة المواجهات المباشرة على إيبار الذي حسم هبوطه اليوم وألميريا إلى دوري الدرجة الثانية مع قرطبة صاحب المركز الأخير.

نوير يتوج بجائزة أفضل رياضي أوروبي وعالمي لعام 2014

Image

نال الألماني الدولي مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم، جائزة أفضل رياضي أوروبي وعالمي لعام 2014 من رابطة الصحفيين الرياضيين الأوروبيين.

وتسلم نوير الجائزة يوم الأربعاء 20 مايو/أيار، بالعاصمة البافارية، ومنحها له رئيس الرابطة الأوروبية، ونائب رئيس الرابطة الدولية للصحفيين الرياضيين، لوانيس داراس.

وفاز نوير بجائزة أفضل لاعب ألماني عام 2014، وجائزة "القفاز الذهبي" لأفضل حارس في مونديال البرازيل 2014، الذي قاد المانشافت للتتويج به، وكان من بين المرشحين الثلاثة على الكرة الذهبية إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بها.

التشكيل الأقرب للاهلي في مواجهة الافريقي التونسي اليوم فى السابعة مساء

Image

نجح موقع قناة “TEN” صاحبة الحقوق الحصرية في نقل مباراة الأهلي المصري أمام ضيفه الافريقي التونسي المقرر لها اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب دور الــ 16 الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية في التوصل من مصادره الخاصة داخل معسكر المارد الأحمر المصري على التشكيل الأقرب الذي إستقر عليه فتحي مبروك المدير الفني للفريق لخوض هذه المواجهة المرتقبة وذلك على النحو التالي :-

حراسة المرمى : شريف إكرامي

خط الدفاع : شريف حازم – سعد الدين سمير – محمد نجيب – صبري رحيل .

خط الوسط : حسام غالي – محمد رزق – عبد الله السعيد – محمود حسن “تريزيجيه” .

برشلونة يخسر من بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"

Image

ميونخ - فرانس برس

لم يتمكن بايرن ميونيخ الالماني من تحقيق "المعجزة" والوقوف حائلا دون تأهل ضيفه برشلونة الاسباني الى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك رغم فوزه عليه 3-2 اليوم الثلاثاء على "اليانز ارينا" في اياب الدور نصف النهائي.

واعتقد الكثيرون ان بايرن سيتمكن من تكرار سيناريو الدور ربع النهائي حين خسر ذهابا امام بورتو البرتغالي 1-3 قبل ان يفوز ايابا 6-1 ومن ان يصبح اول فريق في تاريخ المسابقة يعوض هزيمته بفارق ثلاثة اهداف في دور الاربعة ويتأهل الى النهائي، وذلك بعدما تقدم منذ الدقيقة 7 بهدف للمغربي مهدي بنعطية.

يوفنتوس يفوز على ضيفه ريال مدريد 2-1

Image

فاز يوفنتوس الإيطالي على ضيفه ريال مدريد الأسباني بهدفين مقابل هدف واحد في أولى مباريات دور الأربعة بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة الثامنة بهدف لالفارو موراتا، لكن كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل لريال مدريد من ضربة رأس في الدقيقة 27.

وسجل مهاجم يوفنتوس كارلوس تيفيز هدف فوز فريقه من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

والتقى يوفنتوس وريال مدريد 17 مرة ضمن البطولة نفسها بمسماها القديم والجديد، وفاز الريال في 8 مواجهات وخسر 8 وتعادل الفريقان في لقاء واحد.

"منازلة القرن" تجلب 120 مليون دولار.. وحزن شعبي

Image

العربية.نت

حافظ الملاكم الأميركي فلويد مايويذر على سجله الخالي من الهزيمة في مشواره الاحترافي بعد تغلبه على الفلبيني ماني باكياو بإجماع الحكام في مباراة على لقب وزن الوسط اليوم.

وتماسك مايويذر (38 عاما) أمام بداية عنيفة من باكياو، ثم اعتمد على طريقته الدفاعية واللكمات الخاطفة ليسيطر على مجريات الأمور في اللقاء الذي استمر 12 جولة ليحقق الانتصار 48 على التوالي دون هزيمة.

وحاول باكياو كثيرا أن يدفع مايويذر إلى الوراء، لكن الملاكم الأميركي المخضرم استغل مهاراته الدفاعية قبل أن يسدد لكمات مؤثرة تجاه منافسه الفلبيني.

برشلونة أمام بايرن ميونخ ويوفنتوس يواجه ريال مدريد في نصف نهائي أبطال أوروبا

Image

أفضت قرعة دوري أبطال أوروبا التي جرت في نيون الجمعة إلى لقاء بين فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، كما يجمع اللقاء الآخر بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وكانت فرق برشلونة وريال مدريد الإسبانيان وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي قد تأهلت لنصف نهائي البطولة .

ريال_مدريد يستعين بالإصابات لكسر عناد أتليتكو

Image

دخل ريال مدريد الاسباني حامل اللقب اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم امام جاره اتلتيكو مدريد غدا الاربعاء في وضع لا يحسد عليه بسبب تكاثر اصاباته، فيما يأمل يوفنتوس الايطالي عدم الخسارة في موناكو ليبلغ نصف النهائي لاول مرة منذ 2003.

وما يصعب من مهمة ريال مدريد الباحث عن تأهل خامس على التوالي الى نصف النهائي، ان الكفة تميل لمصلحة اتلتيكو هذا الموسم اذ فاز على منافسه اربع مرات وتعادل ثلاث مرات في المباريات السبع التي جمعت الفريقين، اخرها انتهت بالتعادل السلبي الاسبوع الماضي على ملعب "فيسنتي كالديرون" ذهابا.

نيمار ينفجر ويدخل التاريخ عبر شباك سان_جيرمان

Image

العربية.نت

جدد برشلونة الاسباني تفوقه على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بالفوز عليه 2-صفر اليوم الثلاثاء في اياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم فيما حقق بايرن ميونيخ الالماني الانجاز وتمكن من قلب الطاولة على ضيفه بورتو البرتغالي وبلوغ نصف النهائي باكتساحه 6-1.

وعلى ملعب "كامب نو"، جدد برشلونة تفوقه على ضيفه باريس سان جرمان وبلغ نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم الثمانية الاخيرة بفوزه 2-صفر، حارما بالتالي النادي الباريسي من الوصول الى دور الاربعة للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد موسم 1994-1995.

نتائج قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2017

Image

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن نتائج قرعة توزيع المنتخبات الافريقية الأربعاء بعد أن أعلن فوز الجابون في استضافة النهائيات 2017.

وتم تقسيم المنتخبات إلى 13 مجموعة بعد أن قُسمت إلى خميس مستويات، وجاءت نتائج القرعة كما يلي:

* المجموعة الأولى: تونس، توجو، ليبيريا، جيبوتي

* المجموعة الثانية: الكونجو الديمقراطية، انجولا، افريقيا الوسطى، مدغشقر

* المجموعة الثالثة: مالي، غينيا الاستوائية، بنين، جنوب السودان

* المجموعة الرابعة: بوركينا فاسو، اوغندا، بوتسوانا، جزر القمر

* المجموعة الخامسة: زامبيا، الكونجو، كينيا، غينيا بيساو

رونالدو يحرز خماسيته الأولى مع الريال ويقوده لاكتساح غرناطة بتسعة أهداف في الدوري الأسباني

Image

سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول خماسية له مع ريال مدريد ليكشر الفريق عن أنيابه مجددا في الدوري الأسباني لكرة القدم ويستعيد انتصاراته في البطولة بفوز كاسح 9/1 على ضيفه غرناطة اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة ويكون أكبر فوز للريال في المسابقة هذا الموسم.

أبطال أوروبا: تأهل ريال مدريد وبورتو إلى ربع النهائي

Image

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بصعوبة كبيرة أمام ضيفه الألماني شالكه.

فقد انهزم بأربعة أهداف كاملة في مباراة أظهر فيها شالكه شجاعة كبيرة وعزيمة جعلته على بعد هدف واحد من تأهل تاريخي على حساب ريال مدريد في ملعبه.

فقد تقدم شالكه في النتجية مرتين، الأولى في الدقيقة العشرين من المباراة، ورد عليه رونالدو برأسية بعد 5 دقائق، والثانية عن طريق هانتلير في الدقيقة الأربعين، عدلها رونالدو أيضا برأسية ثانية وبعد 5 دقائق أيضا.

وفي الدقيقة 57 منح كريم بن زيمة التفوق لأصحاب الأرض، أول مرة، في مباراة أدخلت الذعر في قلوب جمهور ريال مدريد.

وفاق سطيف يتوج بكأس السوبر الإفريقية

وفاق سطيف يتوج بكأس السوبر الإفريقية

توج فريق وفاق سطيف بلقب كأس السوبر الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته الأهلي المصري بركلات الترجيح 6-5 في المباراة التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر في الجزائر.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة