خالد زكي في أول لقاء تليفزيوني بعد غياب أربع سنوات

-A A +A

خالد زكي: "صاحب السعادة" أعطى وزارة الداخلية "المظلومة" حقها.. وردود فعل الجهات السيادية فاقت توقعاتي

السيسي وطني وعاشق لتراب البلد.. ومتفائل بمستقبل مصر معه

قال الفنان خالد زكي إنه لم يجسد شخصية وزير داخلية بعينه في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أن المسلسل هو محاولة لإعطاء "الداخلية" التي ظُلمت في أعمال فنية كثيرة حقها، باعتبارها حامية للوطن وأرضه.

وأضاف "زكي" في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "مع أهل مصر"، مساء الجمعة، على قناة التحرير، أنه كان مرعوبا من شخصية اللواء فاروق التي كانت تعتمد على كوميديا الموقف، مشيرا إلى أن ردود فعل عن الشخصية من جهات سيادية والجمهور والنقاد فاقت توقعاته.

وأكد "زكي" في أول لقاء تليفزيوني بعد غياب أربع سنوات، أنه ضد وصف "اللواء فاروق" بلقب "نجم رمضان بلا منازع"، مؤكدا أن هناك نجوما أبدعوا وتألقوا في رمضان، وخاصة الزعيم عادل إمام، صاحب البطولة الأساسية في "صاحب السعادة.

وكشف "زكي" أنه اعتذر في البداية عن المشاركة فى فيلم "طباخ الرئيس"، حيث كان معروضا عليه شخصية أخرى غير البطولة، مضيفا: "دور الرئيس كان معروضا على عادل إمام، ثم محمود عبدالعزيز، ولولا اعتذارهما ما جسدت الدور الذي اعتز به بشدة".

وأعرب "زكي" عن سعادته بمشروع تنمية محور قناة السويس، قائلا: "لا يوجد وطني يحب البلد لا يسعد بمشروع قناة السويس، وأنا متفائل بمصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ربنا يقويه، ويجب أن نقف وراءه جميعا، حتى لو أخذ قرارات صعبة على البعض، فهو وطني محب وعاشق لتراب