الامن يقبض على 9 عناصر اخوانية بالعريش

-A A +A

تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء من القاء القبض على 9 عناصر من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة والمنتمين إليها والمتهمين بتسيير المظاهرات والتعدي على المنشآت الشرطية والعسكرية والتحريض على العنف ضد القوات المسلحة وقوات الشرطة بالمحافظة، وتم إحالتهم إلى الجهات المعنية للتحقيق.
وأعلن مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء أنه في مجال ضبط عناصر الإخوان المحظورة ، وبناء على تحريات مسبقة واستصدار إذن من النيابة العامة .. تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول العريش من ضبط 4 أفراد من قيادات التنظيم الإرهابي الذين شاركوا في تسيير المظاهرات، وتعدوا على المنشآت الشرطية والعسكرية بشمال سيناء.
وأوضح أن المضبوطين هم حامد أ . أ (46 عاما) -موظف بإدارة مرور شمال سيناء، وعبد الحفيظ م . م (56 عاما) -موظف بمجلس مدينة العريش، والسيد ع . أ (50 عاما) -موظف بكلية العلوم والزراعة البيئية بالعريش، ومحمد أ . أ . م (53 عاما) - موظف بإدارة العريش التعليمية، وجميعهم مقيمين في قرية عاطف السادات بدائرة القسم.
وأضاف المصدر أن وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش تمكنت من ضبط 5 أفراد من المنتمين للتنظيم الإرهابي، ممن شاركوا في تسيير المظاهرات والتحريض على العنف ضد القوات المسلحة وقوات الشرطة بشمال سيناء، وهم صبحى ع . ع (58 عاما) - رئيس قسم الصيانة بمحطة كهرباء العريش البخارية، وقدرى أ . ع . أ (52 عاما) صاحب محل كاوتش، ومحمد أ . ع . أ (44 عاما)، وأشرف ع . ع . س (48 عاما) تاجر، ومحمد ع . س . ع (54 عاما