للمرة الأولى في مصر ... تقديم الانترنت بسرعات فائقة بتكنولوجيا... VDSL2

-A A +A
للمرة الأولى في مصر ... تقديم الانترنت بسرعات فائقة بتكنولوجيا... VDSL2

نجحت الشركة "المصرية للاتصالات"، في تطبيق تكنولوجيا VDSL 2 لأول مرة في مصر، والتي تتيح للعملاء التمتع بسرعات إنترنت فائقة تصل إلى 100 ميجا، وكانت "مدينتي" هي التجربة الأولى لهذه التكنولوجيا الجديدة، حيث تمت تغطية 300 وحدة سكنية بالخدمات الفائقة، وهو ما يأتي في إطار حرص الشركة على تطوير خدماتها من أجل الفوز بالمزيد من رضا العملاء الأجلاء.

وقال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، في تصريح له اليوم، إن الشركة تسعى دائما إلى تلبية متطلبات عملائها، وضمان حصولهم على خدمات الإنترنت بسرعات فائقة، تماثل الموجودة في البلدان المتقدمة، مشيرا إلى أن إدخال الشركة تكنولوجيا VDSL 2 يعد بمثابة طفرة حقيقية في مجال تقديم خدمات الإنترنت بالشكل الذي يستحقه عملاء الشركة الأجلاء.

وأضاف النواوي أن المصرية للاتصالات لا تتوقف أبدا عن عمليات التطوير والتحديث لشبكاتها، حيث يبلغ إجمالي الإنفاق الاستثماري لعمليات تطوير شبكات الإتاحة للعامين 2014 و 2015 ما يقرب من 6 مليارات جنيه، وذلك لإمكانية توصيل 4 ملايين عميل بتكنولوجيا الألياف الضوئية بنهاية العام الحالي، الأمر الذي سيضمن حصول العملاء في كل أنحاء الجمهورية على خدمات إنترنت بسرعات فائقة.

وأكد أن الشركة تقدم تلك الخدمات استكمالا لدورها الوطني في خدمة العملاء وتنمية السوق باعتبارها المشغل التاريخي لخدمات الاتصالات في مصر.

http://www.mbc.net/ar/programs/yahdoth-fe-masr/articles/%D9%84%D9%84%D9%...|list