المترو يقرر استخراج اشتراكات مجانية لأطفال مرضى السرطان ومرافقيهم

-A A +A
Image

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق برئاسة المهندس على الفضالى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للدعم الفنى على إصدار اشتراك لمدة ثلاثة شهور بنظام الكارت الذكى للأطفال المصابين بالسرطان بمستشفى 57357 من محل اقامة الطفل الى مقر مستشفى سرطان الأطفال 57357 مجاناً مع تحمله قيمة الكارت أول مرة فقط بمبلغ عشرة جنيهات.

وقالت شركة المترو فى بيان لها إنه سيتم استخراج الاشتراك باسم الطفل بموجب استمارة من المستشفى خلال فترة علاجه، كما وافق مجلس إدارة الشركة على استخراج اشتراك باسم المرافق للطفل فى حالة وجوده، على أن يتم تقديم خطاب من مستشفى سرطان الاطفال 57357 .

وأكد رئيس شركة مترو الأنفاق أنه جاء هذا القرار من منطلق دعم الاطفال المصابين بمرض السرطان بهدف تخفيف العبء عنهم ، ومشاركة من الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق فى تقديم لمسة وفاء لهؤلاء الاطفال وذلك فى اطار ما تقدمه الدولة لابنائها .

وقال رئيس شركة المترو ، أن الدكتور جلال السعيد وزير النقل ، طالبهم بتقديم تسهيلات وتخفيضات لأطفال السرطان ، وأن تخصيص الأشتراكات المجانية لأطفال السرطان يأتى من المسئولية الاجتماعية لشركة المترو تجاه المجتمع ، مشيرا إلى أن مترو الأنفاق ملك للشعب المصري .
http://www.moheet.com/2016/04/21/2415587/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B1%...