نظارة Google الجديدة وإمكانياتها المذهلة بالفيديو :

-A A +A
نظارة Google الجديدة وإمكانياتها المذهلة  بالفيديو :

دائما ما تهتم شركة جوجل بابتكار الأجهزة وتحديثها باستمرار، ورغم أن الشركة طرحت نظارة جوجل منذ عدة أعوام ولاقت رواجا كبيرا، إلا أن الشركة قد طورت منتجها ولكن بشكل مختلف حيث لم تغير مواصفات النظارة فقط، بل غيرت من الشكل أيضا، وقد بدا أكثر حداثة وأناقة عن ذى قبل.

ونشر موقع c net والذى يهتم بأخبار التكنولوجيا فيديو على موقع يوتيوب يشرح مواصفات نظارة جوجل الجديدة Glass ، حيث أوضح أن النظارة تم تغيير شكلها لتصبح عصرية كأنها نظارة شمس إلا أن حجمها كبير بعض الشئ، ويمكن من خلال النظارة حين ارتداءها معرفة الاتجاهات حيث تظهر النظارة كل التفاصيل التى ترغب فى معرفتها بالمكان الذى ترغب فى الوصول إليه، وتظهر لك الانعطافات وانت تقود السيارة حيث تظهر لك اتجاهات السير على النظارة.

وتعطيك النظارة القدرة خلال قيادتك السيارة على رؤية من يسير بجوارك أو خلفك، بل وتحذرك إذا اقترب أحد ما بجوارك وهو يسير بسرعة عالية، وبطبيعة الحال لن يكتمل الشرح حتى تشاهد الفيديو لترى ديناميكية عمل النظارة والتى تعرض لك الأشياء وكأن أمامك شاشة تليفزيون.

مواصفات الجيل الثانى من نظارة جوجل الذكية

يشار إلى أن الجيل الثانى من نظارة جوجل جاء بإطار مصنوع من السيليكون ويعد المسؤول الأول عن تخفيض نسبة استهلاك طاقتها، الأمر الذى يطيل من عمر بطاريتها.

http://www.cairodar.com/435033/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%...