خواص ومزايا خفية لا تعرفها عن Skype ...

-A A +A
خواص ومزايا خفية لا تعرفها عن Skype ...

حصل برنامج التراسل الفورى السكايب skype على شهرة واسعة، بسبب المزايا التى يمنحها لمستخدميه من إمكانية إجراء مكالمات صوتية وكذلك فيديو بشكل مجانى، وسهولة استخدامه وتحميله، فانتهى عصر الماسنجر وبدأ عصر السكايب الجميل.

قررنا أن نقدم لكم من خلال الموضوع التالى بعض الأشياء التى قد لا تعرفها عن هذا البرنامج المفيد، مصحوبة بشرح لكيفية وطريقة استخدام كل ميزة منهم على حدى :

غير صوتك على سكايب :

هل تعلم أنه يمكنك تغيير صوتك فى برنامج التراسل سكايب skype؟، إذ يمتلك ميزة مهمة تجعلك تضيف تأثيرات على صوتك فتحوله إلى صوت امرأة أو تحوليه إلى صوت رجل، وكذلك إلى أى صوت آخر يريده المستخدم، وذلك من خلال التحكم فى نبرة الصوت مع تطبيق skype voice changer.

مكالمات الفيديو الجماعية

هل تعلم أنه يمكنك إجراء مكالمات فيديو جماعية من خلال برنامج سكايب للتراسل؟، إذ يسمح البرنامج بجمع ما يصل لنحو 10 أشخاص من أصدقائك فى نفس المحادثة، إلا أنك حتى تتمكن من الاستفادة بهذه الخاصية ينبغى أن يكون واحدًا على الأقل من حسابات الأشخاص العشرة “مدفوع الثمن” أو Premium، ويكون هو نفس الشخص الذى يدعو باقى الأصدقاء إلى محادثة الفيديو.

بث شاشة الكمبيوتر الخاصة بك عبر سكايب

يمكّن برنامج سكايب مستخدميه من أن يقوموا ببث شاشة الكمبيوتر الخاصة بجهاز الكمبيوتر التابع لهم حتى يعرضوها لمن أرادوا فى أثناء محادثته، وبالتالى يمكن للمستخدم من شرح أى شىء على جهازه وما يريد توضيحه بالصورة التى تذهب للشخص الآخر فيرى ما يفعله على الشاشة.

وحتى يتم ذلك ينبغى على المستخدم الضغط على share فى نافذة الدردشة، أثناء إجراء المحادثة أو المكالمة وبعدها يقوم باختيار share full screen من أجل عرض شاشة الكمبيوتر بالكامل أو share selection حتى يظهر للشخص الآخر جزءا محددا من شاشته، وحينما ينتهى من الشرح يمكنه الضغط على stop screen sharing لإيقاف البث.

http://www.cairodar.com/428420/%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%B5-%D9%88%D9%85%D8%...