بالفيديو.. «تروكولر» تطلق نسخة لهواتف «ويندوز»‏

-A A +A
بالفيديو.. «تروكولر» تطلق نسخة لهواتف «ويندوز»‏

أعلنت “تروكولر” عن إطلاق تطبيقها بتصميم جديد بالكامل لهواتف “ويندوز”، مما يدعم من مهمة الشركة العالمية لتحويل دليل الهاتف عبر مجموعة جديدة من المزايا الفريدة لتحسين تجربة الاتصال.

ويتاح التطبيق بتصميمه الجديد للتحميل بشكل مجاني اعتباراً من اليوم من خلال متجر “ويندوز فون”، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة أكبر تقدم تحرزه الشركة فيما يتعلق بهواتف “ويندوز فون” حتى الآن.

ويوفر التطبيق الجديد مزايا البحث من خلال المساعد الصوتي “كورتانا”، ولوحات الإخطارات الفورية عند استقبالك لاتصال جديد، والقدرة على البحث عن معلومات المتصل ذات الصلة أو تحديد الأرقام المتصلة، حيث يتجاوز تطبيق “تروكولر” لهواتف “ويندوز فون 8” ما يقدمه لك دليل هاتفك المتحرك.

ويمتلك تطبيق “تروكولر” قاعدة عريضة من المستخدمين يتجاوز عددهم 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم، وهم يجرون أكثر من ملياري عملية بحث شهرياً من خلال التطبيق.

ومع امتلاكه لقاعدة بيانات لأكثر من 1,6 مليار رقم هاتف، يمكنك الوصول بسهولة إلى معلومات جهات الاتصال، حتى المتصلين غير المسجلين ضمن دليل هاتفك المتحرك، وبالتالي فلن تحتاج للخروج من التطبيق للعثور على البيانات الصحيحة للأشخاص والشركات التي ترغب في الاتصال بهم.

وقال نامي زارينجالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في “تروكولر”: “نسعى لإعادة تعريف الاتصالات لمليارات المستهلكين وحل المشكلة الكبيرة التي طالما عانى منها الكثيرون لفترة طويلة بسبب الاتصالات المزعجة لهواتفهم المتحركة”.

وأضاف: “بفضل شراكتنا الوثيقة مع (مايكروسوفت)، تمكنا من تقديم بعض المزايا الفريدة والتحسينات الكبيرة لتجربة مستخدمي (تروكولر)، ويمثل التحديث الأخير لهواتف (ويندوز فون 8) خطوتنا التالية ضمن سلسلة من الابتكارات التي نعمل عليها لتحقيق المزيد من المزايا الذكية لمستخدمي هواتف (ويندوز فون) حول العالم”.
http://moheet.com/2015/04/22/2253442/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%A...