بالفيديو : Samsung تستعرض تفاصيل إنتاج Galaxy S6 Edge

-A A +A
 بالفيديو : Samsung تستعرض تفاصيل إنتاج Galaxy S6 Edge

أطلقت سامسونج فيديو تبرز فيه قدراتها في تصميم وإنتاج هاتفها الذكي الجديد جالكسي إس 6 إيدج Galaxy S6 Edge، والذي يتميز عن بقية هواتف الشركة بهيكله المعدني المدعوم بطبقة من زجاج Gorilla Glass 4 على الجهتين الخلفية والأمامية، والشاشة المنحنية من كلا الجهتين.

وقالت سامسونج أن الألومنيوم المستخدم في هيكل الهاتف من نفس النوع المستخدم في صناعة هياكل الطائرات، وأشارت إلى أنها تقوم بإذابة زجاج Gorilla Glass 4 في درجات حرارة تصل إلى 800 درجة مئوية لجعله ملائما للشاشة منحنية الطرفين.

وأضافت سامسونج، في الفيديو الذي نشرته على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، أنها تعتمد على مقياس “النانومتر” في القياسات حتى يكون هيكل جالكسي إس 6 إيدج دقيقاً إلى أبعد الحدود.

ويذكر أن هاتف جالكسي إس 6 إيدج تجاوز في مبيعاته توقعات سامسونج نفسها، مما اضطرها إلى الإسراع في إكمال مصنعها الثالث الذي كان من المخطط انتهاءه في شهر يونيو، وذلك لتلبية الطلب عليه.

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات الهاتف جاءت متساوية بشكل كبير مع مبيعات الهاتف جالكسي إس 6، وهو ما لم يكن متوقعاً من قبل الشركة، بسبب حداثة هذا النوع من الشاشات على المستخدمين.

http://aitnews.com/2015/05/03/%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%B3%D9%88%D9%86%D8%AC...