ميزات Google chrome الجديد للأندرويد, والذي أتاحته الشركة الآن للجميع

-A A +A
ميزات Google chrome الجديد للأندرويد, والذي أتاحته الشركة الآن للجميع

ما رأيك بمنتجات جوجل كروم !! هل ترغب بمشاهدة متصفح الأجهزة الجديد من شركة جوجل !! إن كنت ترغب بذلك كل ما عليك فعله هو تحميل متصفح كروم ديف من متجرها والخاص بأجهزة الأندرويد, حيث أعلنت جوجل أمس عن إصداره في بيان لها على الموقع الرسمي لمتصفح كروم.

تطبيق جوجل كروم ديف يستحق التحميل إن كنت أحد المهتمين بتطوير تطبيق ما , أو موقع ويب, إذ أنه باستطاعتك مشاهدة طريقة عمله على الأجهزة المختلفة واللوحية منها, حتى إنه المكان الجيد والرائع لمشاهدة وإلقاء نظرة على آخر التحديثات الجديدة والقادمة من شركة جوجل, وذلك قبل الإعلان عنها رسميا.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها شركة جوجل نسخة للتطوير من كروم و لأجهزة الأندرويد, حيث أنه سابقا كان متوفرا لأجهزة وأنظمة الماك والويندوز واللينوكس ونظام التشغيل كروم.

وهناك بالفعل عددا من قنوات ومنتجات الكروم متعددة الاستخدامات والمتوفرة مثل قناة الكناري، والتي يمكن اعتبارها أقل استقرارا، كروم بيتا الذي يعد أكثر استقرارا و متصفح كروم المنتظم.

يمكنك تثبيت إصدارات متعددة من كروم على جهازك الأندرويد، و لكن استخدام كروم ديف لا يعني أنه بإمكانك معاينة ميزات جديدة قبل الارتقاء بها ونقلها إلى سلسلة كروم بيتا و متصفح كروم العادي .

هنا نريد أن ننصحكم أصدقائي إذا كنتم من المستخدمين العاديين ولا تهتمون بالتطوير أو التصميم ، فإن تطبيق متصفح كروم هو الأكثر ملاءمة وانتظام لكم , و هو على الأرجح أكثر أمانا و يتيح لنا تجنب أي حوادث غير سارة أو مشاكل في الوثوقية.

http://www.themenatech.com/%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D9%85%D9%8A%D8%B2%D...