Google توفر ميزة التسجيل المسبق بالتطبيقات على Google Play

-A A +A
Google توفر ميزة التسجيل المسبق بالتطبيقات على Google Play

بدأت جوجل بتوفير ميزة للناشرين على متجرها للتطبيقات الخاص بنظام أندرويد، والمعروف باسم جوجل بلاي Google Play، تتيح لهم إنشاء صفحات لتطبيقاتهم على المتجر قبل إطلاقها رسمياً، وذلك بغرض الإعلان عنها للمستخدمين قبل قدومها.

وتظهر عبارة “قادمة قريبا”، Coming Soon، بجوار صفحات التطبيقات التي تستخدم تلك الميزة الجديدة بمتجر جوجل بلاي ولم تتوافر للتثبيت بعد، وهي الميزة التي تتضمن خصائص للمستخدمين العاديين.

وتتيح جوجل لأصحاب الأجهزة الذكية من مستخدمي متجر جوجل بلاي التسجيل المسبق لتثبيت تلك التطبيقات فور إطلاقها بشكل رسمي، إضافة إلى الحصول على تنبيهات حول تلك التطبيقات لحين طرحها.

ويستطيع المستخدمون إلغاء طلبات التسجيل المسبق خاصتهم، في أي وقت عبر إعادة الضغط على الزر المتوافر في صفحات التطبيقات التي تستخدم الميزة الجديدة، وهو الزر الموجود باسم PRE-REGISTER.

يذكر أن جوجل لم تعلن بعد عن الميزة بشكل رسمي، إلا أنها ظهرت لمستخدمين في عدة دول حول العالم بصفحة لتطبيق لعبة Terminator Genisys: Revolution المطور من قبل شركة Glu Media، وهو التطبيق الذي لم يجرى طرحه بعد.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة ظهرت بتطبيق متجر جوجل بلاي الخاص بالأجهزة الذكية، إضافة إلى نسخة الويب من المتجر الخاص بتطبيقات نظام أندرويد، وذلك رغم توافر معلومات من جوجل حول موعد طرح الميزة رسميا لجميع المطورين، وما إذا كانت ستتوافر لجميع ناشري التطبيقات من المطورين أم لكبار المطورين فقط كما تصنف شركة Glu Media.
رسالة تأكيد التسجيل المسبق بتطبيقات جوجل بلاي
رسالة تأكيد التسجيل المسبق بتطبيقات جوجل بلاي
ميزة التسجيل المسبق بتطبيقات جوجل بلاي
ميزة التسجيل المسبق بتطبيقات جوجل بلاي

http://aitnews.com/2015/05/10/%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D8%AA%D9%88%D9%8...