نسخة Ubuntu Touch من الهاتف Meizu MX4 متاحة الآن للشراء

-A A +A
نسخة Ubuntu Touch من الهاتف Meizu MX4 متاحة الآن للشراء

في العام الماضي، كان الهاتف Meizu MX4 هو الهاتف الأفضل أداءً على منصة AnTuTu وقد إستطاع بجدارة أن يتفوق على العديد من الهواتف الذكية الراقية القادمة من مختلف الشركات التقنية الكبرى. والآن، النسخة المدعومة بنظام Ubuntu Touch من الهاتف Meizu MX4 متاحة الآن للشراء على الموقع الرسمي لشركة Meizu. وتجدر الإشارة إلى أنه بسبب نظام Ubuntu Touch والذي يستند على الإيماءات، فإن الهاتف Meizu MX4 Ubuntu Edition لا يستخدم أية أزرار أسفل الشاشة بحيث إذا أردت التوجهة إلى التنبيهات والإعدادات فسوف يتوجب عليك السحب من أعلى الشاشة إلى الأسفل، في حين يتوجب عليك السحب من الأسفل إلى الأعلى إذا كنت تريد التوجه إلى القائمة، ومن اليمين إلى اليسار إذا كنت تريد التوجه إلى قائمة التطبيقات، ومن اليسار إلى اليمين إذا كنت تريد التوجه إلى قائمة التطبيقات المفتوحة. وتجدر الإشارة كذلك إلى أن الهاتف Meizu MX4 Ubuntu Edition يتيح لك تثبيت التطبيقات من متجر Ubuntu Store.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فإن الهاتف Meizu MX4 Ubuntu Edition يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.36 إنش بدرجة وضوح 1152×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6595 بتردد 2.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3100mAh. وفيما يخص خيارات الإتصال، فإن الهاتف Meizu MX4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث 3G وشبكات الجيل 4G LTE.

الهاتف Meizu MX4 Ubuntu Edition متاح في اللون الأبيض والذهبي بسعر يعادل نحو 290 دولار أمريكي. وكما أشرنا سابقا هذا الهاتف متاح للشراء على الموقع الرسمي لشركة Meizu ويمكنك الوصول إليه إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

http://www.akhbarak.net/articles/18722238-%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9_Ubunt...