1500 طبيب مصري وعالمي بمؤتمر الأنف والأذن بالاسكندرية

-A A +A
1500 طبيب مصري وعالمي بمؤتمر الأنف والأذن بالاسكندرية

زراعة القوقعة لاستعادة السمع للأطفال وجراحة أورام الرأس والرقبة والتشخير أثناء النوم ستكون على قائمة أهم الأبحاث التي يناقشها قسم الأذن والأنف والحنجرة بجامعة الأسكندرية في مؤتمره السنوي الثاني والثلاثون في الفترة من 8 إلى 10 أبريل القادم ، تحت رعاية الدكتور رشدي زهران رئيس جامعة الاسكندرية والدكتور إبراهيم مخلص عميد كلية طب الاسكندرية وبرئاسة الدكتور محمد حساب رئيس قسم الأذن والأنف والحنجرة.

وقد صرح الدكتور أحمد الدالي سكرتير عام المؤتمر بأن مع تحسن الأحوال السياسية والأمنية سيشهد المؤتمر هذا العام حضور عدد كبير من الخبراء الأجانب من مختلف دول العالم الذين سيعرضون أبحاثهم العلمية الجديدة في مجالات علاج الأنف والأذن والحنجرة، ومن المتوقع أن تزيد نسبة الحضور عن 1500 طبيب من مصر والدول العربية والاجنبية.

كما يتضمن المؤتمر معرضاً كبيراً لجميع شركات الدواء والألات الجراحية لعرض أحدث ماتوصل له العلم فى مجالات العلاج الجراحي والدوائي.

ويناقش المؤتمر أحدث ما توصل له العلم في طرق التشخيص والعلاج لمختلف أمراض الأذن والانف والحنجرة وأورام الرأس والرقبة والحنجرة وجراحات زرع القوقعة لاستعادة السمع للأطفال.

ويخصص المؤتمر هذا العام لأول مرة جلسات خاصة لصغار الباحثين وطلبة كلية الطب لتقديم أبحاثهم وعقد مسابقة لاختيار أفضل الأبحاث. ويسبق المؤتمر ورش عمل لجراحات مناظير الأنف والأذن والجهاز التنفسي.

ويعقب المؤتمر ورشة عمل عن الطرق الحديثة في تشخيص وعلاج التشخير أثناء النوم. ومساهمة من المؤتمر في تنشيط السياحة ستقام احتفالية كبيرة بقلعة قايتباي يحضرها جميع الضيوف الاجانب والعرب والعديد من الشخصيات العامة و الاعلامية.
http://moheet.com/2015/03/11/2230153/1500-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D9%8...