أتلتيكو مدريد خارج سباق الليغا.. والحسم بالجولة الأخيرة هل يحتفل برشلونة في المشهد الأخير؟

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /var/www/html/04newsroot/includes/menu.inc).
-A A +A
Image

بات أتلتيكو مدريد رسميا خارج سباق التتويج بلقب الدوري الإسباني بعد خسارته المفاجئة 1-2 أمام ليفانتي، الأحد في الجولة قبل الأخيرة، فيما فاز برشلونة وريال مدريد على إسبانيول وفالنسيا، على الترتيب.
وسقط أتلتيكو بنتيجة 1-2 على ملعب ليفانتي ليتجمد رصيده عند 85 نقطة، ليفقد الأمل في الفوز بلقب جديد بعد تتويجه الأخير عام 2014.

وفرط أتلتيكو في تقدمه بهدف مبكر لفرناندو توريس بعدما انتفض ليفانتي الذي تأكد هبوطه وأدرك التعادل بواسطة فيكتور كاساديسوس، قبل أن يسجل زميله جوسيبي روسي هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع.

وسحق برشلونة ضيفه وجاره إسبانيول 5-صفر في لقاء من طرف واحد بالجولة ذاتها، ليصبح على أعتاب الاحتفاظ باللقب.

وتقدم العملاق الكتالوني مبكرا بهدف عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة، وضمن لويس سواريز فوز أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الثاني، قبل أن يسجل أيضا البديل رافينيا ونيمار.

وسيكون بوسع برشلونة التتويج باللقب، إذا فاز خارج أرضه على غرناطة المتعثر في الجولة الأخيرة، الأحد المقبل.

وأصبح رصيد برشلونة 88 نقطة من 37 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد، الذي فاز 3-2 على فالنسيا وقفز للمركز الثاني.

وافتقد ريال مدريد الحارس كيلور نافاس والمدافع دانييل كاربخال ولاعب الوسط لوكا مودريتش والجناح غاريث بيل بسبب الإصابة لكنه تقدم بفضل تسديدة هائلة من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26.

وأضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ثم قلص رودريغو مورينو - الذي تعرض للطرد قرب النهاية - الفارق في بداية الشوط الثاني.

وسجل رونالدو الهدف الثالث سريعا لريال قبل أن يقلص أندريه غوميز الفارق مرة أخرى لفالنسيا.