أخبار عالمية

اللغة العربية تزيح الفنلندية وتحل ثانية في السويد

Image

تستعد اللغة العربية لإزاحة اللغة الفنلندية من مرتبتها الثانية بعد اللغة السويدية في السويد، وذلك وفقاً لدراسة أعدها ميكاييل باركفال باحث لغوي في جامعة استوكهولم.
وحسب راديو السويد فقد تطرق البحث لعدد اللغات الأم المتحدث بها في السويد. حيث يرى باركفال أن العربية تجاوزت الفنلندية لتحتل الرتبة الثانية بعد السويدية، نظراً لموجة اللجوء الأخيرة التي شهدتها السويد العام 2015 الماضي.

ماسة زرقاء نادرة بـ "35 مليون دولار"

Image

تعرض ماسة زرقاء نادرة وزنها 10.10 قيراط للبيع في مزاد في الخامس من أبريل في هونج كونج من قبل دار “سوذبيز” التي تأمل، رغم تباطؤ الإقتصاد الصيني، أن تسجل سعراً قياسياً في آسيا يزيد على 30.6 مليون دولار.

واعتبرت دار المزادات أن الماسة “دي بيرز ميلينيوم جويل 4” قد تباع بسعر يراوح بين 30 مليون دولار و35 مليوناً.

"واتس آب النواب" يتلقى 65 ألف رسالة خلال شهر

Image

كشف الموقع الرسمى لمجلس النواب عن تلقى الإدارة المركزية لقياس الرأى العام بالمجلس 65 ألفا و173 رسالة عن طريق تطبيق “واتس اب” خلال الفترة من 24 يناير إلى 25 فبراير الماضيين .

وذكر الموقع – فى تقرير له اليوم الاحد – أن المجلس تلقى خلال الاسبوع الأول 11 ألفا و203 رسائل والثانى 12 ألفا و852 رسالة والثالث 19 ألفا و651 رسالة والرابع 21 ألفا و476 رسالة تتعلق أغلبها بمطالب تشريعية فى الصدارة منها قانون الخدمة المدنية والقوانين المنظمة للمعاشات والتأمينات والأسرة والبناء والإيجارات القديمة والنقابات وغيرها من التشريعات التى تمس الحياة العامة.

خدمة لمقارنة راتبك برواتب العاملين في نفس مجالك

Image

توفر خدمة Comparably للمستخدمين إمكانية مقارنة رواتبهم برواتب العاملين في نفس المجال بشكلٍ مجهول وموثوق به، بحيث يمكن للمستخدم التأكد من أنه يتقاضى ما يستحقه، مع إمكانية معرفة المرتبة التي تحتلها وظيفة المستخدم مقارنةً ببقية الوظائف، وغير ذلك من التفاصيل والإحصائيات المفيدة بشكلٍ عام.

بعدما اشتكت منهم أمريكا والدول الكبرى.. الصين تعتقل 15 ألف قرصان انترنت

Image

ألقت حكومة الصين المركزية القبض على 15 ألف شخص بتهمة ارتكاب الجرائم الإلكترونية كجزء من تحقيق واسع النطاق مدته ستة أشهر بدء تحت اسم "عملية الإنترنت النظيف،" بحسب بيان صادر من وزارة الأمن العام.

وهدف هذه الحملة الجارية، والتي بدأت في يوليو/تموز، هو القضاء على شبكات عصابات مجرمي الانترنت وتعزيز الأمن السيبراني العام. وقالت الوكالة إنها قد حققت في أكثر من سبعة آلاف حالة داخلية إلى الآن - معظمها تتضمن قرصنة وسرقة بيانات شخصية ومالية.

إنقاذ سيدة احتجزت عاما داخل غرفة صغيرة من اضرار الفيس بوك

Image

أنقذت السلطات الأميركية امرأة من نيكاراغوا احتجزت لمدة عام تقريبا داخل غرفة صغيرة، حيث تعرضت يوميا لاعتداء جسدي وجنسي، بعد أن أقنعها شخص تعرفت عليه على فيسبوك بالقدوم إلى الولايات المتحدة.

وقالت إدارة شرطة ريتشموند بولاية كاليفورنيا في بيان، إن وزارة الأمن الداخلي ومنظمة محلية أبلغتا السلطات المحلية باحتجاز المرأة.

وبحسب البيان أغرى رجل عمره 35 عاما المرأة على السفر من نيكاراغوا إلى الولايات المتحدة، وأقنعها خلال حديثه معها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأنه سيكون بمقدورها تأمين حياة أفضل والحصول على فرصة عمل.

الاستخبارات الأمريكية والبريطانية تستهدفان مختبر "كاسبيرسكي"

Image

أفادت وسائل الإعلام العالمية بأن الاستخبارات البريطانية حاولت عرقلة العمل الطبيعي لمختبر"كاسبيرسكي" الروسي المتخصص في الأمن الالكتروني.

أما وكالة الأمن القومي الأمريكية فقررت الحصول معلومات سرية عن زبائن هذا المختبر الذي هو شركة أهلية روسية.

ودرست وكالة الأمن القومي الأمريكي والمركز البريطاني للاتصالات الحكومية نقاط الضعف في عمل مختبر "كاسبيرسكي" بغرض اختراق برمجياته. أفاد بذلك يوم الاثنين موقع "ذي انترسيبت" الأمريكي للأخبار، نقلا عن المعلومات الواردة من الموظف السابق في الاستخبارات الأمريكية أدوارد سنودن.

عطل معلوماتي يحرم عشرات آلاف الأجانب من زيارة أميركا

Image

سيكون على عشرات آلاف المسافرين الأجانب تأجيل سفرهم إلى الولايات المتحدة في أفضل الأحوال، بسبب عطل معلوماتي يمنع السلطات القنصلية من اصدار تأشيرات.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية أشارت في 12 /يونيو الى هذا الحادث التقني الذي أجبرها على تعليق اصدار التأشيرات وجوازات السفر الأميركية في مجمل شبكتها القنصلية في الخارج. وأقر دبلوماسيون أميركيون في الأيام الأخيرة بأن العطل المعلوماتي الذي يطال منذ 9 يونيو قاعدة البيانات القنصلية الضخمة، لم يتم اصلاحه حتى الآن وأن عودة الأمر إلى طبيعته ليس متوقعا قبل "الأسبوع المقبل".

كاسبرسكي: فيروس التجسس على محادثات إيران تنكر تحت اسم فوكسكون

Image

وجدت شركة كاسبرسكي لاب أن فيروس الحاسوب المتطور الذي اُستخدم لاختراق الفنادق حيث جرت المحادثات النووية الإيرانية استغل بيانات اعتماد رقمية مسروقة من أكبر مصنعي الإلكترونيات في العالم، وهي شركة فوكسكون.

وقالت شركة الأمن المعلومات الروسية أمس الاثنين إن الباحثين اكتشفوا أن الفيروس، الذي أُطلق عليه اسم “دوكو 2.0″ Duqu 2.0، قام بإعادة توجيه حركة المرور البيانات باستخدام شهادة رقمية مشروعة من شركة فوكسكون التايوانية.

وتتعاقد العديد من الشركات مع فوكسكون لإنتاج أجهزتها الإلكترونية، بما في ذلك آبل، وبلاك بيري، وجوجل، وهواوي، ومايكروسوفت.

قراصنة هاجموا كمبيوتر ميركل

Image

أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية،الأحد، أن جهاز كومبيوتر خاصا بالمستشارة أنغيلا ميركل "أصيب" في الهجوم الإلكتروني غير المسبوق الذي استهدف في مايو مجلس النواب الألماني "بوندستاغ".

وتم رصد هذا الهجوم في مايو وتبين أنه أخطر مما كان يعتقد، وقد عانت أجهزة البوندستاغ في التصدي له. وبحسب وسائل إعلام ألمانية فإن قراصنة المعلوماتية الذين نفذوا الهجوم عمدوا على مدى أسابيع عدة إلى اختراق الشبكة المعلوماتية لمجلس النواب بشكل عميق، وتمكنوا من سرقة بيانات.

Amazon ... تصدر أول تقرير للشفافية

Image

أصدرت شركة أمازون للمرة الأولى تقريرا بعدد طلبات البيانات التي تلقتها من حكومة الولايات المتحدة، لتكشف للعامة مزيدا من المعلومات حول مدى استجابتها لطلبات تسليم بيانات عملائها للقضاة ووكالات إنفاذ القانون.

ولم يسبق لشركة التجارة الإلكترونية، أمازون، التي تدير أكبر شركة عامة لخدمات البنية التحتية السحابية في العالم، أن أصدرت تقرير الشفافية الذي يصدر غالبا مرتين في السنة، على الرغم من الانتقادات المتكررة من الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية، ومجموعة الدفاع عن الحقوق الرقمية، “مؤسسة الحدود الإلكترونية”.

قراصنة صينيون يحصلون على بيانات دفاعية واستخباراتية أميركية حساسة

Image

أفادت وكالة أسوشيتد برس أمس الجمعة نقلا عن مسؤولين أميركيين أن قراصنة مرتبطين بالحكومة الصينية تمكنوا من الوصول إلى معلومات حساسة قدمتها الاستخبارات الأميركية والعسكرية لتصاريح أمنية يمكن أن تعرضهم للابتزاز.

وقالت الوكالة إن بيانات جميع الملايين من حامل التصاريح الأمنية الأميركيين تقريبا، بما في ذلك وكالة الاستخبارات المركزية، ووكالة الأمن القومي، وموظفي العمليات العسكرية الخاصة، يحتمل أن تكون قد سرقت في الهجوم على مكتب إدارة شؤون الموظفين.

وأضافت أسوشيتد برس أنه جرى التحقيق مع أكثر من 2.9 مليون شخص للتصاريح الأمنية اعتبارا من تشرين الأول/أكتوبر 2014.

اعتقال أعضاء بشبكة جريمة إلكترونية بأوروبا

Image

اعتقلت الشرطة الأوروبية "يوروبول"، ، عشرات الأشخاص، وغالبيتهم من الأفارقة، ممن يشتبه بتورطهم في سرقة أموال عبر الإنترنت، بحسب بيان.

وقالت "يوروبول، الأربعاء، إنها ألقت القبض على 49 شخصاً يشتبه في انتمائهم لمنظمة للجريمة الإلكترونية في إسبانيا وبولندا وإيطاليا يشتبه في سرقتها الملايين من حسابات بنك أوروبي.

وقالت الوكالة الشرطية الأوروبية، التي تتخذ من لاهاي مقراً لها، في بيانها إن الشرطة داهمت 58 موقعاً في إطار التحقيق باستخدام "حيل" لنقل أموال من حسابات بنكية عبر أوروبا.

وساعد مسؤولون في بلجيكا وبريطانيا بالتحقيق والعملية التي جرت الثلاثاء.

إسرائيل تجسست على المحادثات النووية

Image

كشفت شركة الأمن المعلوماتي كاسبرسكي لاب، ، أن فيروسا معلوماتيا استخدم للتجسس على المفاوضات المتعلقة بالبرنامج النووي الإيراني ويشتبه بقوة بوقوف اسرائيل وراء ذلك.

ونقلت "فرانس برس" عن كاسبرسكي إنها اكتشفت هذا الفيروس المسمى "دوكو" في شبكتها الداخلية واعتبرت أنه استخدم للتجسس على المفاوضات حول البرنامج النووي الإيراني في 2014 و2015.

ودوكو الذي كان يعتقد بأنه تم استئصاله منذ 2012، هو برنامج تجسس متطور مماثل لفيروس ستاكسنت الذي يعتبر عدد كبير من المراقبين أنه آت من اسرائيل.

تغريم شركات تبغ 15,5 مليار دولار كندي لصالح مدخنين

Image

أمرت المحكمة العليا في مقاطعة كيبيك ثلاث شركات تبغ بدفع تعويضات اجمالية قدرها 15,5 مليار دولار كندي لاكثر من مليون مدخن يتهمون الشركات بعدم تحذيرهم من مخاطر التدخين، في حكم غير مسبوق في تاريخ كندا.

والشركات المتعددة الجنسية الثلاث التي صدر الحكم بحقها هي "أمبريال توباكو" و"روثمانز بنسون آند هيدجز" و"جابان توباكو انترناشونال" وقد سارعت على الفور الى التنديد بالحكم وتأكيد عزمها على الطعن به.

وأصدر القاضي براين ريوردان حكمه التاريخي هذا في اطار مراجعتين جماعيتين، مسدلا بذلك الستار على 17 عاما من الاجراءات أمام القضاء.

موقع الجيش الأمريكي يتعرض لهجوم إلكتروني

Image

تبنت جماعة قراصنة الإنترنت التي تطلق على نفسها اسم “الجيس السوري الإلكتروني” مسؤولية الهجوم على الموقع الإلكتروني الخاص بالجيش الأمريكي الذي حجب الوصول إلى الموقع بعد الهجوم.

ونشر “الجيش السوري الإلكتروني” – الذي يدعم نظام بشار الأسد في سوريا – رسالة على على موقع الجيش الأمريكي مفادها “قادتكم يقرون بأنهم يدربون الأشخاص الذين أرسلوكم لكي تموتوا في القتال”.

وأكد الجيش الأمريكي أنه “حجب موقعه الإلكتروني بصورة مؤقتة جراء تعرضه لقرصنة من قبل الجيش السوري الإلكتروني الذي نشر بدوره بعض الرسائل”.

لماذا قامت الحكومة الصينية بقرصنة معلومات أمريكية فدرالية؟

Image

اتهم محققون أمريكيون الحكومة الصينية باختراق معلوماتي، قامت من خلاله بالحصول على أربعة ملايين عامل بالإدارة الفدرالية.

ونظراً لأن المعلومات المسورقة تضم معرفة من يمكنه الوصول إلى أسرار الدولة، فإن الخبراء الأمنيين يقولون إن الصينيين يحاولون تحسين طرق التجسس على الحكومة الأمريكية.

ويتوقع القائد الأمني السابق في البحرية الأمريكية، النقيب مايك والس، بأن الجواسيس الصينيين سيستعمولن هذه المعلومات لتضييق دائرة الموظفين الأمريكيين المستهدفين للتجسس.

جوجل وفيسبوك قيد الإدراج لقانون أوروبي صارم

 جوجل وفيسبوك قيد الإدراج لقانون أوروبي صارم

سيطرت شركتا جوجل وفيسبوك على المناقشات الحادة بين نواب الاتحاد الأوروبي بشأن ما إذا يجب إخضاع عمالقة التكنولوجيا بالولايات المتحدة لقواعد إجبار الشركات على الإبلاغ عن الهجمات الإلكترونية للمؤسسات الحكومية في 28 دولة، هي عدد دول الاتحاد.

وفيما تريد المفوضية الأوروبية إدراج محركات البحث والشبكات الاجتماعية في قانون أعيد صياغته خاص بالشبكات الإلكترونية وأمن المعلومات، يفضل بعض النواب نهجا أكثر تبسيطا يدرج البنية التحتية الإلكترونية للمؤسسات الحيوية مثل البنوك ومحطات الطاقة.

تحت صراع تكنولوجيا الاتصالات مع الحكومات : ثلاث من أبرز شركات التقنية في مجال الإنترنت الروسية تلقت تحذيرا

Image

تلقت ثلاثة من أبرز شركات التقنية في مجال الإنترنت اشعاراً رسمياً من هيئة الإشراف الاتحادية الروسية على الاتصالات ووسائل الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، والتي تغطي كل شيء في قطاع الاتصالات والانترنت.

حيث كانت الوكالة قد أرسلت خطابات موجهة إلى جوجل وتويتر وفيسبوك، تُذّكرهم بضرورة التوافق مع التشريعات التي تطلب من الشركات أن تقوم بنقل البيانات على المدونات الروسية التي تحتوي على أكثر من 3000 قارئ يومياً، وإغلاق المواقع أو الصفحات التي تراها الهيئة تدعو "للاحتجاجات غير المصرح بها والاضطرابات في البلاد".

تحذير من المدير السابق لوكالة الأمن القومي الأميركية من قرصنة منشآت عربية

 تحذير من المدير السابق لوكالة الأمن القومي الأميركية من قرصنة منشآت عربية

حذر المدير السابق لوكالة الأمن القومي الأميركية مايك ماكونل، من مخاطر تعرض البنى التحتية في المنطقة العربية، لهجمات قراصنة المعلومات في المستقبل.

وأبدى ماكونل في مقابلة مع سكاي نيوز عربية خشيته من ارتفاع وتيرة الهجمات الإلكترونية في المنطقة.

وتحدث ماكونل عن الهجمات المضادة، التي يمكن أن تشنها الدول المتضررة ضد القراصنة، والدول التي تدعمهم، لكنه شدد على ضرورة تحديد الجهات المسؤولة، قبل شن أي هجوم.

كما تطرق المدير السابق لوكالة الأمن القومي، إلى المخاطر التي قد تطال القطاع النفطي في المستقبل، لاسيما في ظل توجه الشركات الكبرى إلى اعتماد الأنظمة الرقمية.

كوريا الشمالية تعدم وزير الدفاع

Image

كشفت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية، الأربعاء، أن النظام الكوري الشمالي أعدم وزير الدفاع هيون يونغ-شول رميا بنيران مدفع مضاد للطيران، وذلك بتهمة الخيانة وعدم الولاء للزعيم كيم جونغ أون والتقليل من احترامه.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن نائب مدير وكالة الاستخبارات الوطنية هان كيم-بيوم قوله أمام لجنة برلمانية أن المئات من المسؤولين في النظام الكوري الشمالي حضروا عملية الإعدام التي جرت في 30 أبريل الماضي.

روسيا والصين تعقدان اتفاقية حول تبادل المعلومات ومكافحة التهديدات الإلكترونية

Image

على هامش احتفالات عيد النصر في روسيا، أبرمت الحكومتان الروسية والصينية اتفاقية حول أمن المعلومات والتي نصّت على عدم شن أي هجوم إلكتروني ضد بعضهما البعض، بالإضافة إلى تبادل التقنيات وحتّى البيانات المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية وذلك لضمان أمن البنية التحتية للشبكات المعلوماتية.

وحسب صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية فإنّ الطرفان اتفقا على إحباط إي تكنولوجيا قد تعمل على الإخلال بالنظام العام أو زعزعة استقرار المناخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

ألمانيا توقف تعاونها مع وكالة الأمن القومي الأمريكية في مجال مراقبة معلومات الإنترنت

Image

نقلت رويترز عن مصادر في وكالة الاستخبارات الخارجية الألمانية BND أنّها أوقف تعاونها مع وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA في مجال مراقبة الإنترنت، بعد الفضيحة التي هزّت ألمانيا الشهر الماضي عندما نُشرت تقارير تتحدث عن دور الـ BND في التجسس على شخصيات سياسية أوروبية لصالح الولايات المتحدة الأمريكية.

قذفت الرئيس الفنزيويلى بثمرة مانجو.. فأهداها شقة

Image

عبرت امرأة فنزويلية عن مطلبها بشكل غير تقليدي، لكنه كان فعالا للغاية، إذ قذفت الرئيس نيكولاس مادورو بثمرة مانجو عليها اسم ورقم تليفون، فتعهد بتوفير شقة جديدة لها.

وكان الرئيس البالغ من العمر 52 عاما يقود حافلة وسط حشد في ولاية أراغوا وسط البلاد، عندما ألقى شخص ما من بين الحشد ثمرة المانجو عليه.

وقال مادورو لاحقا وهو يعرض عبر التلفزيون الثمرة وعليها اسم ورقم هاتف كتبا على عجل: "مكتوب عليها: اتصل بي إن كان بمقدورك"، وأضاف: "مارليني أوليفو تعاني مشكلة في منزلها. اتصل بها مسؤولون. انتابها الخوف ولم تكن تصدق الأمر".

اتهام شركات تقنية بـ"التساهل مع الإرهابيين"

Image

اتهم مدير شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا، مايك راولي، بعض شركات التكنولوجيا والاتصالات بتقديم يد العون للإرهابين، على حد تعبيره، من خلال استخدام أنظمة تصعب عملية مراقبة المتشددين.

وأشار مايك، خلال مؤتمر في لندن، إلى ضرورة اهتمام الشركات بمسؤوليتها المجتمعية عند تصميمها لمنتجات تصعب على السلطات الحصول على المواد التي تحتاجها أثناء عمل التحريات.

ورفض مايك تسمية شركات معينة، يمكن أن تكون متساهلة مع "الإرهابيين".

زعيم كوريا الشمالية يتسلق أعلى جبل في بلاده

Image

قالت وسائل إعلام كورية جنوبية، الأحد، إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون تسلق أعلى جبل في البلاد ووصل إلى القمة، ليبلغ قواته أن "الطاقة العقلية التي يوفرها التسلق أقوى من الأسلحة النووية".

وظهر كيم في إحدى الصور مبتسما في مواجهة الرياح، وهو يقف على قمة الجبل المغطاة بالثلوج، ونقلت صحيفة "رودونغ" عن كيم قوله، إن "تسلق جبل بايكدو يوفر منبعا ثمينا لتغذية العقل أقوى من أي نوع سلاح نووي".

وهذه أحدث قصة تنشرها وسائل الإعلام الحكومية الرسمية عن سليل عائلة كيم، التي تحكم البلاد منذ أكثر من ستة عقود بقبضة من حديد.

التحايل على قوانين التظاهر : إسبانيا تشهد أول مظاهرة في التاريخ باستخدام تقنية هولوجرام

Image

شهدت العاصمة الإسبانية، مدريد، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، أول مظاهرة احتجاجية من نوعها، والتي استخدم المشاركين فيها تقنية التصوير التجسيمي ” هولوجرام ” للتظاهر بشكل إفتراضي أمام مبنى البرلمان الإسباني بدلاً من التواجد بأنفسهم في المكان.

ونُظمت تلك المظاهرة احتجاجا على قانون “سلامة المواطن” التي أقرته الحكومة الإسبانية مؤخرا، وسيدخل في حيث التنفيذ مع بداية يوليو المقبل، وهو القانون الذي سيفرض عقوبات وغرامات على المواطنين في حال التظاهر أو الدعوة للتظاهر بدون إذن من الشرطة.

القطب الجنوبي يسجل درجة حرارة يعتقد أنها الأعلى على مر التاريخ

Image

سجلت القارة القطبية الجنوبية ما يعتقد أنه أعلى درجة حرارة تم تسجيلها في التاريخ بعد وصولها لـ63.5 درجة فهرنهايت (15.5 درجة مئوية) بحسب مركز "the weather underground"

قد تكون درجة الحرارة هذه عادية بالنسبة لجو ربيعي بالنسبة للكثيرين إلا أنه وفي القارة الجنوبية المتجمدة فإن مثل هذه الحرارة تعتبر أمرا كبيرا يلقي الضوء على حجم الاحتباس الحراري ومعدلات ارتفاع حرارة العالم وتأثيرها على الحياة والمناخ بكوكب الأرض.

كيف تتخلص الدول من غواصاتها النووية المتهالكة؟

Image

عندما تنتهي صلاحية الغواصات التي تعمل بالطاقة النووية، يصبح تفكيكها عملية معقدة وشاقة. الصحفي العلمي بول ماركس يكشف المزيد عن هذا الأمر.

احتلت الغواصات النووية مكاناً مميزاً في الأعمال الفنية الشعبية، وظهر ذلك أيضا في أفلام مثل "مطاردة أكتوبر الأحمر"، ومسلسلات تلفزيونية طويلة مثل "رحلة إلى أعماق البحر"، والتي صورت الغواصات على الدوام كأدوات حربية رهيبة تعبر عن القوة السياسية والعسكرية، وتنزلق بهدوء وسرية عبر الأعماق الموحشة للقيام بمهمات خطيرة.

روس يخترقون أنظمة البيت الأبيض

Image

كشف مسؤولون أميركيون، الثلاثاء، عن نجاح مجموعة من قراصنة المعلوماتية الروس في الوصول إلى أجزاء حساسة من أنظمة كمبيوتر البيت الأبيض.

ونقلت شبكة "سي.أن.أن" عن من وصفتهم بمسؤولين مطلعين قولهم إن المتسللين أقدموا على هذه الخطوة بعد أن كانوا قد اخترقوا أنظمة وزارة الخارجية.

ورفض نائب مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض، بن رودس، مناقشة حوادث متصلة بالأمن الإلكتروني بعينها، خلال برنامج بث الثلاثاء على "سي.أن.أن".

لكن بن رودس أكد أن البيت الأبيض لا يعتقد أن أنظمته السرية تعرضت للخطر.

الصفحات

اشترك ب RSS - أخبار عالمية