شركة إماراتية تطرح «موبابل ألماس» بـ9400 يورو

-A A +A
شركة إماراتية تطرح «موبابل ألماس» بـ9400 يورو

كشفت شركة سافيللي الإماراتية، منذ ساعات، فى قصر الإمارات فى أبوظبي، عن أغلى “موبايل” تصل قيمته 9400 يورو، وهو هاتف متحرك ذكي.

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، أوضح يوسف خورى المدير العام لشركة محمد رسول خورى وأولاده وأليساندرو سافيللى الرئيس التنفيذى لشركة “سافييلى”، الذى وصف الموبايل المصنوع فى سويسرا بأنه قطعة مجوهرات تجمع المعادن النفيسة المرصعة بالأحجار الكريمة، مثل الألماس الأبيض والألماس الأزرق.

يذكر أن فكرة الموبايل بدأت قبل أكثر من 16 سنة ،وتصف الشركة الموبايل الفاخر بأنه “جوهرة المستقبل”، وهو تصميم من شأنه أن يقدم مفهوما جديدا فى صناعة المجوهرات والمنتجات الفاخرة، وتمت صناعته يدويا باستخدام عدد من الخامات الفاخرة إلى جانب المجوهرات مثل السيراميك المقاوم للخدش، والجلد الفرنسي.

أما يوسف خورى المدير العام لشركة محمد رسول خورى وأولاده، فوصف الموبايل المصنوع فى سويسرا، بأنه قطعة مجوهرات تجمع المعادن النفيسة المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الألماس الأبيض والألماس الأزرق.

وبعيدا عن الساعات هذه المرة، فبعد أن عُرفت شركة محمد رسول خورى بإصدار الساعات الفاخرة، اتجهت للمرة الأولى كما قال يوسف خورى إلى إصدار “الموبايل الأيقونة”. مشيرا إلى أن مثل هذه الأشياء تعبر عن «هوس» الشخصية التى تقتنيها، فشكل الساعة أو الموبايل يعبر عن الكثير من معالم الناس.

ووصف خورى موبايل سافيللى بأنه يتماشى مع بقية الموبايلات الذكية من «آى فون أو جالاكسى» أو غيرهما. أما الفرق كما قال: بأنه يمكن تحديثه باستمرار، ويمكن تغيير لونه. إلى جانب طرح عدد من الموديلات التى يبدأ سعر أقل واحد فيها 7200 يورو.
http://moheet.com/2015/04/29/2256681/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A5%D9%...