محافظ الجيزة: غرفة عمليات لمتابعة الأمطار والدفع بسيارات لشفطها

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /var/www/html/04newsroot/includes/menu.inc).
-A A +A
Image

دفعت محافظة الجيزة بسيارات لشفط تراكمات المياه نتيجة الأمطار التي هطلت صباح اليوم الأحد، كما تم الدفع بفرق النظافة على مستوى الأحياء والمدن لإزالة أي تجمعات للمياه خاصة أمام مطالع الكباري والأنفاق والشوارع الرئيسية والمحاور المهمة.

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى - في تصريح له - إن “أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع تتم طوال اليوم أولا بأول لتجنب تجمعات المياه التي تحدث تكدسات مرورية”، مؤكدا على وجود جميع الأجهزة بالشوارع وأماكن تجمعات المياه وعدم مغادرة الشارع إلا بعد سحب أي تجمعات للمياه.

وأشار إلي أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالديوان العام من جميع الجهات لمتابعة الأمطار واتخاذ الإجراءات اللازمة على أن تكون هذه الغرفة على اتصال دائم بغرف فرعية تم تكوينها بالأحياء والمدن.

من جانبه، صرح نائب المحافظ اللواء علاء الهراس بأن الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي على تواصل دائم مع الأحياء المختصة لدفع سيارات الشفط بمناطق تجمع مياه الأمطار، مشيرا إلي أنه تم شفط المياه من طريق مصر اسكندرية الصحراوي وطريق الفيوم والمنطقة الأثرية بالهرم.

وأوضح الهراس أنه تم تخصيص الخط الساخن بالهيئة 16809 والمحافظة 114 وشركة المياه والصرف الصحي 125 لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين حول تجمعات المياه.
http://www.moheet.com/2016/01/24/2376457/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-...