"عصير الفحم" أحدث صيحة لتخفيف الوزن

-A A +A

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)

يسعى الناس اليوم الى أي وسيلة يتعلقون بها للتخلص من السموم والدهون، في محاولة للاتجاه نحو حياة صحية ونظام يحافظ على الوزن اللائق، ومن أحدث صيحات الأنظمة الغذائية الجديدة للتخلص من الدهون هو عصير الفحم، وهو من ضمن أنظمة "الديتوكس" التي تخلص الجسم من السموم، وأوضحت إحدى المدونات على مدونة معنية بالجمال والصحة آنى أتكينسون "لقد بدأ البعض في الآونة الأخيرة تناول العصير الرمادي أو "عصير الفحم"، الذي لا يبدو أنه فاتح للشهية، حيث يعد من الفحم والخضراوات لتحسين كفاءة بشرتك.

عصير الفحم بالليمون
وقد سلطت إحدى المدونات الأمريكيات الضوء مؤخراً على عصير "الفحم بالليمون" باعتباره واحداً من أفضل العصائر المطهرة، حيث تم إطلاق سلسلة من العصائر الطبيعية مخلوطة بالفحم يتم تداولها في عدد من محال بيع العصير والنوادي الصحية والصالات الرياضية، بواقع 9,95 دولار للزجاجة.
تحدياً كبيراً .. أكثر المنتجات شعبية اليوم
وقال مؤسس إحدى شركات العصير إيريك هيلمز إن عصير "الفحم" يعد الآن أحد أهم المنتجات الأكثر شعبية أكثر من أي وقت مضى، معترفاً بأنه كان تحدياً كبيراً لجعله مقبولاً للكثيرين.

كيف يعمل الشحم على ازالة السموم؟
ويتكون الفحم المنشط من المواد العضوية المحروقة، وعصير قشر جوز الهند والتي يتم معالجتها للحصول على شحنة كهربائية سالبة، وهو ما يسمح بإزالة السموم من الجسم.
http://www.alaan.tv/news/health/124985/coal-juice-latest-trend-weight-re...