أداة HiddenConvos ..... مجانية تمكنك من إخفاء الرسائل على النظام

-A A +A
أداة HiddenConvos ..... مجانية تمكنك من إخفاء الرسائل على النظام

إن كنت تعاني من عادة التلصص على هاتفك، وبالأخص على رسائلك على تطبيق الرسائل Messages app، وتحتاج الى إخفاء الشاشة من العين، أو القلق من أن يمسك أحدهم هاتفك ويقرأ أحد المحادثات على الهاتف، فأداة HiddenConvos، ستحل لك هذه المشكلة.

فكرة الأداة تقوم على إخفاء واحدة من الرسائل أو المحادثات، وذلك بشكل سهل من خلال خاصية السحب، فمثلا أحد الرسائل لا تريد لها الظهور، فتسحبها الى اليسار، وفي العادة تظهر لك إختيارات تحت الرسالة إن كنت تريد حذفها، الا أنه بعد تحميل الأداة ستجد أن هناك إختيار جديد يظهر، وهو إخفاء أو Hid.

أما إن كنت تريد العودة الى إظهار تلك الرسالة، ستقوم بالضغط على زر Editالذي يظهر في أعلى صفحة تطبيق الرسائل، ثم تضغط على Unhide All، ستظهر لك كافة الرسائل التي قمت بإخفاءها.. الأهم في هذه الأداة أن الأداة لا تترك ثغرة لإمكانية قراءة الرسائل، فحتى لو حصلت على رسالة جديدة من أحد هؤلاء الاشخاص في المحادثة التي تخفيها، فلن يظهر الإشعار مع جزء من الرسالة على واجهة الهاتف، وهو ما يحقق الخصوصية الكاملة، كما ستعود الاشعارات للعمل على هذه الرسالة، بعد أن تعيد الرسالة نفسها الى حالة عدم الاخفاء.

الأداة مجانية على السيديا ومتاحه للتحميل من خلال BigBoss repo.

http://www.techplus.me/?p=61157