سافر مع Google ... هذه هى الطريقة

-A A +A
سافر مع Google ... هذه هى الطريقة

هل تكبدت الكثير من الأموال بسبب شركات السفر والوسطاء؟ حسنا، يبدو انه كان أفضل لك الذهاب الى شركة "جوجل " لتسافر معها حيث انها عالمية وتحرص على رضى المتعاملين معها أكثر من أي مؤسسة محلية.

بالفعل، انها حقيقة غير معلومة من قبل الكثير من الاشخاص اذ تقدم لك "جوجل" مجموعة كبيرة من الأدوات والخدمات في محرك البحث لديها من أجل تنظيم سفرتك.

بداية، تعتبر خدمة "Flight deals" الاهم اذ انها تقدم لك عروض الرحلات الجوية من مختلف شركات الطيران، عدا عن انها تتيح لك المقايضة وتحديد مسار الرحلة ومدتها، قبل حجز التذكرة ودفع ثمنها.

كما انه لديك خيار "Calender View" الذي لن تجده في شركات السفر التي تسعى الى عدم اعلامك بموعد انخفاض الاسعار دائما، علما ان هذه الخدمة تعرض لك جدول زمني فيه اسعار متفاوتة للعروض من أجل اختيار الأنسب لك.

ويضاف الى ما تقدم، انه من الممكن اللجوء الى خدمة "Global map" لمعرفة اتجاه الرحلات وفقا لخريطة دقيقة توضح لك توقيت دخول ومغادرة المطار ومواعيد السفر المحتملة.

واذا كنت من كثيري السفر، فخدمة "complex itineraries" تساعدكم في تحديد شركات الطيران المناسبة لكم بعد ان تتيح لكم جدولة مواعيد الرحلات الى مختلف مدن العالم.

http://www.t3me.com/ar/news/websites/%D9%87%D9%84-%D9%81%D9%83%D8%B1%D8%...