هاكرز Anonymous تهدد إسرائيل بـ "محرقة إلكترونية" بالفيديو

-A A +A
هاكرز Anonymous تهدد إسرائيل بـ "محرقة إلكترونية" (فيديو)

تعهدت مجموعة الهاكرز "Anonymous - المجهولون" بعمل "هولوكوست إلكتروني" داخل إسرائيل، من شأنه "محو هذا البلد من الفضاء الإلكتروني" يوم 7 إبريل/نيسان القادم .

وقد أعلنت هذه المجموعة في فيديو ظهر بعنوان "رسالة إلى إسرائيل" أنه لم يتبق سوى أسبوع واحد فقط على بدء هذا الهجوم الإلكتروني، الذي أطلق عليه اسم "OpIsrael " (عملية إسرائيل).

في هذا الفيديو ظهر شخص ملثم في بدلة ورابطة عنق، يقرأ بيانا معدا سلفا، واعدا بمحو إسرائيل من الفضاء الإلكتروني لارتكابها "جرائم في الأراضي الفلسطينية".

وخصّ الشخص الحكومة الإسرائيلية بالذكر، قائلا انها "لم تتوقف عن ارتكاب أعمال لا نهاية لها من انتهاكات حقوق الإنسان وبناء "المستوطنات غير الشرعية".

ويقول التعليق الصوتي بالفيديو: "لقد قتلتم الآلاف من الناس، كما في الحرب الأخيرة على غزة عام 2014، وأظهرتم أنكم لا تحترمون القانون الدولي، نحن عائدون لمعاقبتكم".

الرسالة المسجلة ألقيت باللغة الانجليزية مع ترجمة إلى العربية، وعرضت صور من الحرب في غزة، بما في ذلك صور الغارات الجوية للقوات الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأضاف الصوت: "كما فعلنا مرات عديدة سنقوم بتعطيل الخوادم والمواقع الحكومية والمواقع العسكرية الإسرائيلية والبنوك والمؤسسات العامة، وسنقوم بمحوكم من الفضاء السيبراني كما فعلنا كل عام، سيكون التاريخ 7 أبريل/نيسان عام 2015 محرقة إلكترونية لكم".

http://arabic.rt.com/news/778798-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D...