Apple : إطلاق نسخة تجريبية لنظام OSX 10..10.4

-A A +A
Image

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبية الرابعة من إصدار نظامها لتشغيل الحواسب، OS X 10.10.4، والتى تأتى بعدة تحديثات خاصة على مستوى الأداء.
وأوضحت آبل أن النسخة التجريبية الجديدة متاحة للتنزيل من متجر ماك آب ستور للمطورين المعتمدين، وللمستخدمين العاديين المشتركين فى برنامج OS X public beta الخاص باختبار نظام تشغيل الحواسب قبل طرحه رسميا.

وأشارت آبل إلى أن النسخة التجريبية الرابعة من OS X 10.10.4، والتى تحمل الاسم الرمزى build 14E26a، تضيف ثباتا لأداء النظام أثناء التشغيل، وتزيد من عامل الأمان.

ودعت الشركة مختبرى النسخة بالتركيز على تجربة تطبيق الصور، وخاصية Migration الخاصة بتسهيل الانتقال ونقل البيانات من حاسب إلى أخر، واختبار دعم النظام للغتين العربية والعبرية.

وكانت آبل قد جلبت تحديثات كبيرة فى تطبيق الصور، ودعم النظام للغتين العربية والعبرية فى النسخة التجريبية السابقة، لذا تحاول الشركة ضمان استقرار النظام وتحديثاته الجديدة قبل إطلاق النسخة النهائية للمستخدمين.

يذكر أن آبل تعتزم الكشف عن إصدار 10.11 من نظام OS X كنسخة رسمية، إضافة إلى نظام iOS 9 كنظام جديد لتشغيل أجهزتها الذكية المختلفة سواء الهواتف أو الحواسب اللوحية أو أجهزة آيبود لتشغيل الموسيقى، خلال مؤتمرها للمطورين فى الثامن من يونيو المقبل.

http://www.akhbarak.net/articles/18814708-%D8%A2%D8%A8%D9%84_%D8%A5%D8%B...