هواوي تطلق هاتفها الذكي الجديد G8 بالسوق المصري

-A A +A
هواوي تطلق هاتفها الذكي الجديد G8 بالسوق المصري

أطلقت شركة هواوي بالسوق المصري هاتفها الذكي الجديد G8 الهاتف الذكي المزود بقدرات فائقة وأداء قوي واتصال مستمر وعمر بطارية طويل.
ويمتلك الهاتف وحدة ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابيت، والتي لا تجدها في أي هاتف ذكي بسعر 3199 جنيه مصري.
و تأتي كاميرا G8 بقوة 13 ميجا بيكسل بـجهاز استشعار أربع ألوان RGBW (الأحمر – الأخضر – الأزرق – الأبيض) ومعالج لإشارة الصورة والموجود فقط في الكاميرات الاحترافية الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة وارثا بذلك أكثر القدرات المذهلة في كاميرات عائلة 8. ولأول مرة في جهاز هواوي تأتي كاميرا G8 بوظيفة التكوين الذكي والتي تعالج الصور وتقوم بضبطها على حسب الحاجة عن طريق التعرف على الوجوه وإقامة معالجة تجميلية لتحديد التكوين الأمثل مما ينتج عن صور مثالية مشابهة لتلك التي يلتقطها المصورين المحترفين. وبالإضافة إلى ذلك تقدم كاميرا هاتف هواوي G8 ميزات جديدة مثل تكنولوجيا التجميل 3.0والتي تدعم معالجة تأثيرات المكياج في الوقت الحقيقي.
ومن الجدير بالذكر أنه في يونيو 2015 عند طرح هاتف P8 نفذت جميع الكميات من بعض المتاجر الرئيسية للبيع بالتجزئة في اليوم الأول من إطلاقه وهذا بسبب الطلب غير المسبوق على الهاتف من قبل المستهلكين، وهذه المرة تتوقع شركة هواوي مصر نجاح مماثل لهاتف G8 في فئته خصوصا بين المستهلكين صغار السن الذين يسعون لامتلاك أعلى تكنولوجيات وخصائص بسعر مناسب لهم .
http://almogaz.com/news/weird-news/2015/10/30/2118005