معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC 2015)

-A A +A
معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC 2015)

يُعدّ معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات أكبر حدث سنوي في قطاع تقنية الاتصالات وأمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط. يجتذب الحدث كبار المختصين في الصناعة ويشمل ذلك كبار مدراء تقنية المعلومات، ورؤساء أقسام التقنية، ورؤساء أقسام نظم المعلومات، والإدارة العليا في الصناعات الرئيسية بما في ذلك التمويل والطاقة والاتصالات والحكومة وتقنية المعلومات.

يُنظّم مركز دبي التجاري العالمي معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات للعام الثالث بدعم من أسبوع جيتكس للتقنية، وتركّز دورة الحدث عام 2015 بشدة على معالجة المخاوف الأمنية في صناعات تقنية المعلومات، والنفط والغاز، والبنوك والتمويل، والحكومة، والقانون، والرعاية الصحية، والاتصالات. وسوف يجمع الحدث كبار صُنّاع القرار لمناقشة التهديدات التي تواجه أمن تقنية المعلومات، والاحتياطات المضادة لها، بينما تعرض الشركات والعلامات التجارية العالمية الرائدة في تقنية المعلومات حلولاً مبتكرة عبر الأسواق المتخصصة المتعامدة.

تتضح أهمية معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات مع تزايد الهجمات الإلكترونية المطوّرة والمستدامة في منطقة الشرق الأوسط ، واستمرار الحكومات الإقليمية والشركات في الاستثمار بكثافة في حماية واكتشاف التهديدات الإلكترونية العالمية والتعامل معها. ويلعب معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات دوراً حيوياً في خفض الجرائم الإلكترونية من خلال توفير منصة للشركات الإقليمية والمحلية والدولية لمناقشة تحديات الأمن الإلكتروني العاجلة. وقد استقبل معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2014 نحو 4,000 زائر تجاري من 50 دولة، ما يجعل من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات حدثاً غاية في الأهمية في التركيز على الأمن العالمي لتقنية المعلومات.​​​

http://www.dwtc.com/ar/events/Pages/2015/GISEC---Gulf-Information-Securi...