Apple ... تحدد موعد مؤتمرها السنوي WWDC

-A A +A
Apple ... تحدد موعد مؤتمرها السنوي WWDC

أعلنت شركة “آبل” عن موعد مؤتمر المطورين العالمي السنوي الخاص بها “دبليو دبليو دي سي 2015” WWDC 2015، والذي سيُعقد مابين 8 يونيو وحتى 12 يونيو القادم في مركز “موسكون ويست” بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وخلال المؤتمر الذي ستستمر فعالياته لخمسة أيام، ستتضمن أنشطته لعام 2015 بحسب ما أوضحت آبل في بيانٍ صحفي حصلت البوابة العربية للأخبار التقنية على نسخة منه ما يلي:

أكثر من 100 جلسة فنية يقدمها مهندسو آبل حول مجموعة متنوعة من الموضوعات الخاصة بتطوير أحدث وسائل التكنولوجيا الخاصة بأنظمة iOS و OS X واستخدامها ودمجها.
أكثر من ألف من مهندسي آبل يدعمون أكثر من 100 حدث ومختبر عملي لتقديم المساعدة للمطورين حول الرموز وتوفير مدخل في أساليب التطوير الأفضل والتوجيه بشأن كيفية تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا المتوفرة في أنظمة iOS و OS X في تطبيقاتهم.
إمكانية الوصول إلى أحدث الابتكارات والخواص والقدرات الخاصة بأنظمة iOS و OS X وأفضل الممارسات لتعزيز الجوانب الوظيفية للتطبيق ومستوى أدائه وجودته وتصميمه.
فرصة التواصل مع الآلاف من الزملاء من مطوري iOS و OS X من حول العالم، حيث تم تمثيل أكثر من 60 دولة في العام الماضي.
مجموعة من اجتماعات للحاضرين للتركيز على موضوعات محددة مع أنشطة خاصة وحضور ضيوف شرف للتحدث.
جلسات للمشاركة وقضاء وقت لتناول الغداء مع أفضل العقول الرائدة والأشخاص الأكثر تأثيرًا في مجالات التكنولوجيا والعلوم والترفيه.
منح جوائز Apple Design Awards للإشادة بتطبيقات آيفون وآيباد وآبل ووتش وماك التي تظهر التميز الفني والابتكار والتصميم منقطع النظير.

ويبدأ التقدم للحصول على تذاكر حضور المؤتمر عبر الموقع الرسمي له، اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الجمعة؛ 17 أبريل الحالي، وسيتم انتقاء الحضور عشوائيًا على أن يُعلم المطور في حال قبوله أو رفضه بتاريخ 20 أبريل، وهو نفس الأسلوب الذي اتّبعته آبل في انتقاء الحضور في مؤتمرها السابق.

وتقوم آبل عادةً ببث جلسات المؤتمر عبر الإنترنت، مما يوفّر الفرصة في متابعة هذه الجلسات وحضورها من قِبل الأشخاص المهتمين، أو الذين لم يحالفهم الحظ في حضور المؤتمر، وخاصةً كون الإقبال عليه يكون كبيرًا، وفرصة الحصول على تذكرة ضئيلة.

ويبلغ سعر تذكرة الحضور لهذا العام 1599 دولار أمريكي، في حين سيتم منح 350 تذكرة كمنحة تعليمية للطلاب المطوّرين، والأعضاء المشاركين من التخصصات الأكاديمية (العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، والرياضيات) والتي يرمز لها باختصارًا بـ STEM.

http://aitnews.com/2015/04/14/%D8%A2%D8%A8%D9%84-%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A...